ايقونة الانسانية يحتفي مع موظفي المستشفى بالذكرى الأولى للتأسيس
ايقونة الانسانية يحتفي مع موظفي المستشفى بالذكرى الأولى للتأسيس

 
في بادرة فريدة قامت عائلة يوني ماكس بزيارة للمعلم الأثري (دار الحجر) أثناء احتفالها بالذكرى الاولى للتأسيس بعد مضي عام من التميز.. وتم خلال الرحلة الترفيهية التقاط الصور التذكارية والوجوه تغمرها الفرحة والسعادة بحضور (ايقونة الانسانية) الدكتور باسم العامري مدير عام المستشفى، والدكتورة سماح غبش المدير الطبي، ونائب المدير العام الدكتورة مسرات العماري، ومدير عام العلاقات والتسويق عمر الحماطي، ومدير الاعلام الطبي عدنان العزي.
حيث اقيم احتفال بذكرى التأسيس في مزرعة بوادي ظهر بحضور الشيخ محمد الجيش والمقدم محمد نجاد والاستاذ أيمن برقوق مدير بنك اليمن والكويت فرع الروضة والاستاذ محمد طواف المستشار القانوني والمهندس محمد الشامي مدير عام شركة الشامي للمقاولات والديكور، وشخصيات هامة من أعيان المنطقة وحشد من الأصدقاء وابناء المنطقة.
وخلال الحفل تم تكريم الأطباء والممرضين والموظفين في المستشفى بشهائد التقدير والجوائز، على ما بذلوه من جهود في مرحلة التأسيس، والذين بدورهم قاموا بتكريم مدير عام المستشفى (ايقونة الانسانية) الدكتور باسم محمد العامري بدرع التكريم من الدرجة الأولى للعام الأول من التأسيس، وذلك تقديراً منهم لما قدمه للمستشفى ولهم، مثمنين الصعاب التي واجهها خلال المرحلة الأولى من التأسيس والنهوض وبناء البنية التحتية للمستشفى، متمنين له المزيد من التقدم والنجاح.
وبعد مأدبة الغداء التي اشرف عليها (ايقونة الانسانية) د. العامري شخصياً لاكرام ضيوفه وتقديراً لموظفيه، قام الدكتور العامري بالقاء كلمة حيى فيها الضيوف وهنأ فيها جميع العاملين في مستشفى يوني ماكس الدولي بهذا النجاح الذي حققوه خلال العام الأول منذ التاسيس، وتمنى المزيد من المثابرة والاجتهاد ليس حفاظاً على المستوى الذي وصل إليه المستشفى فقط وإنما للرقي اكثر للوصول للعالمية.
وقام مدير عام المستشفى بتكريم ضيوف الشرف وعدد من أصدقاء يوني ماكس، الذي ساهموا في بناء المستشفى وشاركوا مشاركة فاعلة في النهوض به والرقي إلى المستوى الذي تحتله بين ابرز المستشفيات.
وفي الحفل الذي اعده واحياه الاعلامي محمد الداهية وشارك في الدي جي المبدع عبدالله عوض، اقيمت عدد من الفقرات والمسابقات والجوائز المغرية التي نالت استحسان الحضور وتفاعله.