برعاية (يوني ماكس) حفل تخرج دفعة (بطموحنا نتحدى واقعنا)
برعاية (يوني ماكس) حفل تخرج دفعة (بطموحنا نتحدى واقعنا)

بحضور الدكتور/ طه المتوكل وزير الصحة والسكان، والدكتور خالد المنتصر مدير مكتب الصحة بمحافظة صنعاء اقيم في قاعة الباتونيا حفل تخرج طلاب قسم التمريض بمعهد العلوم الصحية بمحافظة صنعاء دفعة (بطموحنا نتحدى واقعنا).
وفي الحفل بارك وزير الصحة العام والسكان الدكتور طه المتوكل للخريجين بانتقالهم إلى الحياة العملية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان.
وأشار إلى ما يمثله قطاع التمريض من أهمية في القطاع الصحي .. لافتا إلى وجود 25 بالمائة فقط من مستشفيات الجمهورية بها تمريض.
ووجه الوزير المتوكل مكتب الصحة بالمحافظة بإستيعاب خريجي الدفعة البالغ عددهم 100 خريجا في المستشفيات والمرافق الصحية بالمحافظة ..
من جانبه وجه أشار مدير المعهد الصحي الدكتور عباس العرافي إلى دور الممرض في الحياة العملية .. حاثا على ضرورة نقل ما تعلموه إلى الميدان مع مواكبة التطور العلمي في مجال التمريض، وتوجه بالشكر والثناء إلى مستشفى يوني ماكس الدولي ممثلة بمديرها العام الدكتور باسم العامري، على ما تقدمه من دعم للمسيرة التعليمية خاصة في الأوضاع الراهنة التي تمر بها بلادنا، وهنأ الطلاب الخريجين على انجاز المرحلة الدراسية متمنياً لهم المزيد من النجاحات في حياته العملية.. وقد القيت العديد من الفقرات التي نالت استحسان الجميع.
تم تكريم الخريجين خلال الحفل الذي حضره ممثلة عن المستشفى الاستاذة الفت الجنيد مسئول التسويق وعدد كبير من الأهل والأصدقاء..